Reliable worldwide shipping
شحن مضمون حول العالم

رؤيتنا


تتميز مجوهرات سدرة بتصاميم خالدة ومعاصرة لتناسب أي مناسبة. سواء كنت تبحث عن تحفة خالدة لارتدائها في يومك الخاص أو تريد قطعًا أنيقة يمكن أن تناسب أي مكان، فإن الأنوثة في تصاميم سدرة تجعلها مناسبة لجميع المناسبات.

عن مجوهرات سدرة


مجوهرات سدرة، محطتك الأولى للمجوهرات الأنثوية. نعدكم بإعطائكم أفضل تجربة تسوق للمجوهرات، مع خدمة فريدة وجودة مضمونة.

تتمتع مجوهرات سدرة بجمالية مغناطيسية بسيطة مستوحاة من النساء الرائعات اللائي يعشن فيها. قيمتنا الأولى هي الأنوثة وجميع التصاميم تدور حول هذه القيمة باعتبارها واحدة من روح سدرة؛ مع البساطة والحسيّة لأولئك الذين يتطلعون إلى بتعبيرهم الخاص من خلال المجوهرات الذكية والبسيطة.

مع مجوهرات سدرة، يمكنك أن تكوني المرأة التي تحلمين بها، إن طريقتنا في ارتداء المجوهرات اليومية الناعمة والجميلة في الحياة الواقعية كما هي مبدعة للخيال تسمح لنا بكسر الرموز لكل لحظات اليوم بلمسة من التألق لا يمكن إنكارها.

مؤسسون سدرة


تأسست في عام 2015 من قبل نورة ولمياء الخريف، أخوات أرادوا أن يشاركوا العالم حبهما للمجوهرات الأنثوية، قطعت سدرة شوطًا طويلاً وصعباً، ونحن حريصون على تحقيق المزيد من التحديات بدعم منكم.

بدأت هذه الرحلة عندما قرروا نقل شغفهم بالمجوهرات إلى المستوى التالي وإطلاق علامتهم التجارية الخاصة. على مر السنين، نجحوا في تحويل عملهم الجاد وتفانيهم وإلهامهم إلى علامة تجارية تطمح للعالمية.

نحن نصنع مجوهرات راقية ومعاصرة تجسد سحر الأنوثة بشكل فريد، وتمكّن المرأة الذكية والمتميزة من التعبير عن نفسها.

نحن الآن لدينا عملاء في جميع أنحاء العالم ، ويسعدنا أن نكون جزءًا من صناعة اليوم المزدهرة. نأمل أن تستمتعوا بمنتجاتنا بقدر ما نستمتع بصنعها لكم.

إذا كانت لديكم أي أسئلة أو تعليقات ، فلا تترددوا في الاتصال بنا.

Menu